تحميل برنامج مراقبة المنزل عن بعد من خلال أي جوال

تحويل الهاتف إلى كاميرا مراقبة عن بعد

برنامج مراقبة البيت عن طريق الجوال الايفون أو الأندرويد، بكل سهولة ودون أي تعقيدات، هل تملك هاتفا قديما لا تستخدمه؟ إذا تستطيع تحويله إلى كاميرا مراقبة المنزل عن بعد.
خطوتين فقط سيكون كل شيء جاهز. من خلال تطبيق كاميرا المراقبة. ومن بعدها تستطيع مراقبة المنزل عن طريق الإنترنت عن بعد أينما كنت. تبدأ التصوير وترسل لك أشعار على هاتفك الأول. عندما تستشعر أي حركة أو صوت. كل هذا من خلال هاتف قديم فقط. تابع معي لتتعلم كيفية ضبط وتنزيل برنامج كاميرا المراقبة عن بعد على جوالك.

امنح هاتفك القديم حياة جديدة. ليصبح مثل أجهزة المراقبة والإنذار إن كنت خارج المنزل، مجاناً دون أي تكاليف.

برنامج يجعل كاميرا الموبايل كاميرا مراقبة

إذا كان لديك بعض الهواتف القديمة التي لا تستخدمها. فلا تبيعها مقابل مبلغ صغير من المال، بل تستطيع تحويل الهاتف إلى كاميرا مراقبة عن بعد.
إذا كانت لا تزال تعمل. يمكنك استخدامها لمراقبة أمن منزلك وتستطيع ان تجعلها أجهزة مراقبة وإنذار إن كنت خارج المنزل، مجاناً دون أي تكاليف.

من خلال برنامج كاميرا المراقبة عن بعد على جوالك. يمكنك أيضا تحويل هاتفك القديم إلى جهاز مراقبة للأطفال أثناء نومهم بدل أن تشتري جهاز مراقبة الأطفال باهظ الثمن. على سبيل المثال.

مراقبة المنزل عن طريق الجوال:

الخطوة 1: تحميل برنامج مراقبة المنزل عن بعد يعمل على هاتفك القديم.
للبدء ستحتاج إلى اختيار تطبيق كاميرا الأمان لهاتفك. تقدم معظم التطبيقات العديد من الميزات نفسها.
مثل:
  • البث المباشر من المكان الذي تريد مراقبته.
  • تسجيل وتخزين اللقطات عن بُعد.
  • اكتشاف الحركات وأرسال التنبيهات أليك.

وأفضل برنامج لمراقبة المنزل عن بعد هو تطبيق ألفريد. يعد Alfred أحد أفضل الخيارات لجعل هاتفك كاميرا أمان ومراقبة. إنه يعمل على كل المنصات. لذلك لا يهم إذا كان هاتفك القديم هو هاتف Android أو iPhone. وينطبق الشيء نفسه على هاتفك الجديد.
تطبيق ألفريد مجاني للاستخدام ويمنحك الكثير من الميزات مثل اكتشاف الحركة في المنزل مع التنبيهات. وتخزين سحابي مجاني. وتغذية صوتية ثنائية الاتجاه واستخدام كل من الكاميرات الأمامية والخلفية.

لفتح ميزات إضافية. مثل العرض والتسجيل عالي الدقة. وإمكانيات الزوم خلال المراقبة. وإزالة الإعلانات. والتخزين السحابية لمدة 30 يومًا. يمكنك الترقية إلى النسخة المدفوعة، لكن النسخة المجانية كافيه لكل المستخدمين.


تحميل برنامج ألفريد كاميرات المراقبة للأندرويد وللايفون


حمله للـ Android 

أو حمله للـ iOS 



كيف أراقب عائلتي وزوجتي وأنا غائب عن البيت؟كيف أراقب منزلي عن بعد؟ماذا تحتاج لتحويل هاتفك القديم لجهاز أمن ومراقبة؟؟


شرح ضبط تطبيق ألفريد كاميرات المراقبة

1على الهاتف الجديد، قم بالتمرير خلال المقدمة وانقر فوق ابدأ. حدد خيار العارض واضغط التالي.

تطبيق مراقبة عن بعد للأندرويد - كاميرا مراقبة عن طريق الجوال
في هاتفك الجديد حدد الكاميرا- في القديم حدد العارض


2 بمجرد الوصول إلى صفحة تسجيل الدخول ، انقر فوق تسجيل الدخول باستخدام Google (مطلوب حساب Google) وقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد حساب Google الخاص بك.

أجهزة مراقبة وإنذار إن كنت خارج المنزل، مجاناً دون أي تكاليف.
سجل الدخول باستخدام Gmail

3 على الهاتف القديم ، كرر نفس الخطوات ، ولكن بدلاً من تحديد عارض ، حدد الكاميرا . وتأكد من تسجيل الدخول إلى حساب Google نفسه الذي سجلت من خلاله بهاتفك الجديد.

بمجرد تسجيل كلا الهاتفين في تطبيق (ألفريد) تكون قد انتهيت من الإعداد.

قام Alfred بتبسيط خيارات الكاميرا لتضمين بعض الإعدادات فقط. على نظام التشغيل iOS ، يمكنك فقط تمكين اكتشاف الحركة ، والاختيار بين الكاميرتين الأمامية والخلفية ، وتمكين أو تعطيل الصوت. إذا كنت تستخدم جهاز Android ، فلديك هذه الخيارات ويمكنك أيضًا تمكين التركيز المستمر ، وإعادة فتح Alfred تلقائيًا في حالة إعادة تشغيل الهاتف وتعيين دقة وتمكين قفل رمز المرور.


الخطوة 2: اختر مكانًا لوضع الكاميرا.

بعد تشغيل البث. ستحتاج إلى إعداد الكاميرا ووضعها في المكان الذي تريد مراقبته. قد ترغب في أن تركز على نقطة الدخول الرئيسية إلى منزلك (الباب الرئيسي للمنزل). أو المكان الذي تخزن فيه الأشياء الثمينة أو أي نقطة أو مكان تريد أن تراقبه. يمكنك أيضًا وضع الهاتف القديم في غرفة أطفالك وتعيين وضع كاشف الحركة. وعندما يتحرك طفلك ستصلك رسالة تنبيه ويفتح البث من غرفة أطفالك إليك.

تطبيق المراقبة يجعل هاتفك أداة مراقبة قوية وسريه
مراقبة المنزل عن بعد من خلال أي جوال.


في النهاية اشكرك لقراءة هذا المقال هنالك عدة نقاط مهمه يجب أن تراعيها وهي:

ان تراعي شروط الشحن في هاتفك القديم فلا يعقل ان تضعه في مكان المراقبة وشحنهُ غير مكتمل، حسب تجربتي قمت بوضع الهاتف المراقب بعد شحنه 100% بقي حوالي الثلاثة أيام يعمل، إن تطبيق ألفريد تطبيق سلس يوفر الشحن في بطارية هاتفك، فإن كنت تود السفر لأيام عديدة عليك بتوصيل الجهاز المراقب بالشاحن هكذا سيستمر في المراقبة دائما، دون توقف. اقرأ عن: أسباب انخفاض البطارية بسرعة: وكيف تحافظ على بطارية هاتفك؟
النقطة الثانية هي: ان تطبيق ألفريد سهل الاستخدام وليس معقد فمهما كانت خبرتك في التطبيقات ضعيفة فهو سيعلمك كيفية اعداد الجهازين دون أي تعقيد. كانت هذه نهاية مقال: تحميل برنامج مراقبة المنزل عن طريق الجوال - حول هاتفك القديم لكاميرا مراقبة.

دمتم أمنين

google-playkhamsatmostaqltradent